02 أغسطس 2022

الأمريكية فينوس وليامز تودع بطولة واشنطن للتنس من الدور الأول

عربية ودولية
  • QNA Images

واشنطن في 02 أغسطس /قنا/ ودعت النجمة الأمريكية المخضرمة فينوس وليامز منافسات بطولة واشنطن للتنس منذ الدور الأول بعد خسارتها، اليوم، أمام الكندية ريبيكا مارينو.

وتغلبت مارينو على وليامز، الحائزة على ستة ألقاب في بطولات "جراند سلام"، بمجموعتين لواحدة بواقع (4 / 6 و6 / 1 و6 / 4)، وذلك في أول مباراة فردي لفينوس منذ نحو عام.

كما خرجت المصرية ميار شريف (المصنفة السابعة من البطولة) بخسارتها أمام الكرواتية دونا فيكيتش بمجموعتين لصفر بواقع (4 / 6 و1 / 6)، فيما تأهلت الأمريكية جيسيكا بيجولا (المصنفة الأولى وحاملة اللقب) إلى الدور الثاني بالفوز على مواطنتها هيلي بابتيست بـ(6 / 2 و6 / 2)، لتصرب موعدا في الدور الثاني مع الأسترالية داريا جافريلوفا التي تأهلت بالفوز على السويدية ميريام بيوكلوند بمجموعتين لواحدة (3 / 6 و7 / 5 و7 / 6).

بدورها، فازت الرومانية سيمونا هاليب (المصنفة الثالثة) على الإسبانية كريستينا بوكسا بـ (6 / 3 و7 / 5)، مثلما تأهلت الإستونية كايا كانيبي (المصنفة السادسة) بفوزها على البلجيكية جريتجي مينين (6 / 3 و6 / 3)، حيث ستلتقي في الدور الثاني مع الصينية لين تشو التي تغلبت على البريطانية هاريت دارت بـ(6 / 4 و6 / 3)، كما فازت الروسية لودميلا سامسونوفا على البلجيكية أليسي ميرتنز (المصنفة الخامسة) بواقع (7 / 6 و6 / 4).

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق