02 أغسطس 2022

الدوري القطري: مدربا الريان والشمال يؤكدان حرصهما على حصد النقاط الثلاث في مواجهة الغد

محلية
  • QNA Images
    التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب فريق الريان
  • QNA Images
    المغربي هشام زاهد المدير الفني لفريق الشمال

الدوحة في 02 أغسطس /قنا/ أعرب مدربا الريان والشمال عن أملهما بتحقيق انطلاقة قوية خلال مواجهة الغد التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد لحساب الجولة الأولى من منافسات الدوري القطري لكرة القدم.

وقد أبدى التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب فريق الريان، خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة، حرصه الكبير على تحقيق النقاط الثلاث في مواجهة الغد، مشيرا إلى أن فريقه تمكن من الوصول لدرجة الجاهزية المطلوبة.

وقال: "البداية دائما ما تكون صعبة، ولكننا جهزنا الفريق بأفضل ما يمكن، والمعسكر كان جيدا، والإعداد البدني للفريق كان جيدا، ونحن مستعدون لتحقيق الفوز في المباراة الأولى"، لافتا إلى أن فريق الشمال قدم مستويات جيدة في الموسم الماضي، ويصل لمواجهة الغد مكتمل الصفوف، على عكس الريان الذي يعاني من غياب بعض لاعبيه بسبب الإصابة، الأمر الذي يصعب المباراة.

وذكر أنه تابع فريق الشمال ودرس طريقه لعبه، ما جعل الريان يدخل اللقاء مستعدا بأفضل صورة.

من جهته، أكد المغربي هشام زاهد المدير الفني لفريق الشمال، عزم فريقه على الخروج بنتيجة مرضية من مباراة الغد، لكنه لم يخف صعوبة المواجهات الافتتاحية التي ستكون ضد فريق قوي كالريان.

وأضاف: "لقد وصلنا لمستوى الجاهزية المطلوبة، وطموحنا هذا الموسم أكبر من الموسم الماضي الذي كان هدفنا فيه البقاء في الدوري، لكن الموسم الحالي نسعى للتواجد في مركز جيد بعيدا عن منطقة الخطر"، معربا عن ثقته التامة في لاعبي فريقه لحصد النقاط الثلاث.

واحتل الريان، الذي يعد ثاني أكثر المتوجين بلقب الدوري برصيد ثمانية ألقاب خلف السد (16 لقبا)، المركز الثامن في دوري الموسم الماضي برصيد 24 نقطة، فيما حل نادي الشمال في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق