02 أغسطس 2022

الدوري القطري: مدربا الدحيل والوكرة يطمحان لإحراز بداية ايجابية غدا

محلية
  • QNA Images
    مدرب الدحيل

الدوحة في 02 أغسطس /قنا/ أكد مدربا الدحيل والوكرة أن المواجهة التي تجمعهما غدا الأربعاء على استاد المدينة التعليمية ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB، للموسم الكروي 2022 - 2023 صعبة للغاية،.

فمن جهته أكد هيرنان كرسيبو مدرب الدحيل في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم ، أن فريقه مستعد لخوض أول مباراة له في الدوري هذا الموسم، قائلا في أول ظهور له محليا مع الفريق : أنا سعيد بأنني جزء من الدوري القطري ، والتواجد في قطر، لقد عملنا بجهد خلال الفترة الماضية سواء في التدريبات بالدوحة أو في معسكرنا الخارجي بالنمسا، ونحن جاهزون ونريد أن نحقق بداية إيجابية خلال الموسم الجديد في مباراتنا الأولى.

وعن تواجد عدد كبير من لاعبي الفريق مع المنتخب القطري في المعسكر اعرب عن سروره لتواجدهم هناك ، وقال سنفتقد تواجدهم، لكننا نمتلك لاعبين شبابا يستحقون التواجد معنا وبذلوا مجهودا كبيرا خلال فترة المعسكر، مضيفا لا أعد بتحقيق الألقاب ولكن أعدكم بأننا سنكون منافسين على كل البطولات.

واختتم مدرب الدحيل حديثه : الدحيل يمتلك خط هجوم قويا لا يحتاج للتوجيه الكثير، وسأستغل القدرات التهديفية، وجميع اللاعبين يحترمون فلسفتنا التدريبية، وهو ما يسهل كثيرا من مهمتي.

وبدوره اعرب الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة عن سروره بتحضيرات فريقه للموسم الجديد بشكل عام، والمباراة الافتتاحية أمام الدحيل بشكل خاص، قائلا :أن جميع اللاعبين قدموا أداء قويا في المعسكر، مضيفا :لدينا رغبة في تحقيق نتائج جيدة في ظل تكاتف جميع أعضاء الفريق، واتمنى أن يحالفنا التوفيق في الأسابيع الأولى من بطولة الدوري، خاصة أنها أمام فريق الدحيل الذي يملك لاعبين مميزين في كافة الخطوط.

وأختتم لوبيز حديثه بالمؤتمر الصحفي بالقول مما لا شك فيه أن عنصر الاستقرار تحديدا يكون من أهم العناصر الإيجابية المفيدة لأي فريق؛ لذلك حرصت على وضع لمسة خاصة على كل لاعب خلال المعسكر حتى نستطيع أن نحصل على أفضل ما لديهم خلال الموسم الجديد.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق