02 أغسطس 2022

الدوري القطري.. مدرب الأهلي: حققنا انتصارا صعبا مهما على أم صلال

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 01 أغسطس /قنا/ ابدى المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق الأهلي سعادته بالانتصار الصعب لفريقه، اليوم، على منافسه فريق أم صلال بهدف وحيد في أول مواجهة له في الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم الجديد 2022 - 2023.

واعتبر نيبوشا في تصريح له بعد المواجهة أن فريقه حقق فوزا مهما سيكون له أثره الكبير على مستوى ونتائج الفريق في المواجهات المقبلة بالدوري، مشيدا بفريق أم صلال الذي قال انه يستحق التهنئة على مستواه المميز في المواجهة.

وأشار مدرب الأهلي إلى أن فريقه واجه العديد من الصعوبات في الشوط الأول، لكنه تحسن في الشوط الثاني، لافتا إلى انه لا يريد أن يتحدث عن الصعوبات أو على مستوى اللاعبين بشكل فردي، لكن الفريق بشكل عام دافع جيدا أمام هجوم قوي لفريق أم صلال، مع تميز أداء الحارس يزن نعيم ومتوسطي الدفاع محمد كنعاني وشجاع زادة الذين قدموا مستوى مميزا في الجانب الدفاعي.

وأكد المدرب أنه كان على ثقة من أن فريقه سيظل جيدا في الجانب الدفاعي مع تركيزه على الفرصة المناسبة لتسجيل هدف وقد نجح في ذلك، ووعد بتحسين مستوى الفريق في قادم المواجهات، معتبرا أن بداية الموسم دائما تكون صعبة على كل الفرق من الناحية البدنية ثم يتحسن الأداء بمرور الوقت.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق