03 أغسطس 2022

رادوكانو وأزارينكا تتأهلان إلى الدور الثاني من بطولة واشنطن للتنس

محلية
  • QNA Images
    إيما رادوكانو
  • QNA Images
    فيكتوريا أزارينكا

واشنطن في 03 أغسطس /قنا/ تأهلت البريطانية إيما رادوكانو، المصنفة العاشرة عالمياً، إلى الدور الثاني من بطولة واشنطن للتنس بعد فوزها على الأمريكية لويزا كيريكو بمجموعتين دون مقابل (6 / 4 و6 / 2) ضمن منافسات الدور الأول من البطولة.

وتلتقي رادوكانو في الدور الثاني، الكولومبية كاميلا أوساريو التي تأهلت بالفوز على الأمريكية صوفيا كينن بمجموعتين نظيفتين بواقع (7 / 6 و6 / 1).

 

وتأهلت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، المصنفة الأولى عالمياً سابقاً، أيضا إلى الدور الثاني بالفوز على الأوكرانية ديانا يسترمسكا بمجموعتين (6 / 4 و6 / صفر).

كما فازت الأسترالية آيلا تومليانوفيتش على الأمريكية سلون ستيفنز بمجموعتين دون مقابل (6 / 1 و6 / 4)، فيما تغلبت التشيكية تيريزا مارتينكوفا على الصينية تشينيو وانج بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة (صفر / 6 و6 / 4 و6 / 4).

وشهدت منافسات الدور الأول أيضا فوز الألمانية أندريا بتكوفيتش على الدنماركية كلارا تاوسون بمجموعتين دون رد (6 / 2 و6 / 2)، والروسية أنا كالينسكايا على الأمريكية ماديسون برينجل بمجموعتين نظيفتين (6 / 3 و6 / صفر).


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق