03 أغسطس 2022

جامعة قطر تشيد بقرار اللجنة الأولمبية القطرية بتأسيس الاتحاد القطري للرياضة الجامعية

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 03 أغسطس /قنا/ أشادت جامعة قطر بإعلان اللجنة الأولمبية عن تأسيس الاتحاد القطري للرياضة الجامعية، وذلك بهدف النهوض وتطوير الأنشطة الرياضية في الجامعات، وتشجيع الطلبة على المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية.

وقالت السيدة أسماء النعيمي مدير إدارة الشؤون الرياضية بجامعة قطر وعضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للرياضة الجامعية: "يسعى الاتحاد القطري للرياضة الجامعية إلى إتاحة الفرصة للطلاب الرياضيين لإبراز مواهبهم وقدراتهم الرياضية، وأيضا تعزيز مفهوم النشاط البدني، وأهمية الصحة البدنية والعقلية، ولتعزيز التعاون بين مؤسسات التعليم العالي في الدولة على المستوى الرياضي".

وأضافت النعيمي: "نحن في جامعة قطر نحرص على توفير بيئة داعمة للنشاط الرياضي للطلاب والطالبات من ناحية توفير المنشآت والمدربين وبرامج التدريب والأنشطة الرياضية، وسيكون هذا الاتحاد مظلة لنا لتمثيل الجامعة في البطولات الرياضية الجامعية على خير وجه، وعلى أعلى مستوى".

يشار إلى أن جامعة قطر، ممثلة بإدارة الشؤون الرياضية، تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية والصحية، والترفيهية، وبرامج القيادة الرياضية والبرامج التعليمية الأخرى، التي تهدف في مجملها إلى الترويج للانخراط بالأنشطة والفرص التي تقوي الأفراد والمجموعات من منتسبي الحرم الجامعي.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق