03 أغسطس 2022

قطر الخيرية تفتتح مسجدا في العاصمة الباكستانية

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 03 أغسطس /قنا/ قام سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى باكستان، بافتتاح مسجد أنشأته قطر الخيرية في العاصمة إسلام آباد، بحضور عدد من المسؤولين في الحكومة الباكستانية والجهات المحلية والدبلوماسيين المعتمدين، وممثلي المنظمات الإنسانية المحلية.

وتم بناء المسجد الذي يحمل اسم (عمر بن الخطاب) في منطقة سكنية حديثة، ليتسع لـ 800 شخص، فيما يشتمل على مساحة مخصصة لتعليم القرآن الكريم للأطفال.

وأعرب سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى باكستان عن سعادته بهذه الخطوة، مثنيا على جهود قطر الخيرية ومشاريعها الإغاثية والتنموية في جميع أنحاء باكستان.

من جهته، نوه السيد أمين عبدالرحمن، مدير مكتب قطر الخيرية في باكستان، بأهل الخير في قطر الذين يدعمون مشاريع قطر الخيرية في باكستان في مختلف الجوانب، معربا عن شكره وامتنانه الخاص للمحسن القطري الذي تبرع بسخاء لإنشاء مسجد (عمر بن الخطاب).

يذكر أن قطر الخيرية انتهت خلال السنة الحالية 2022 من بناء 9 مساجد في باكستان، منها مسجدان في العاصمة إسلام آباد، و4 مساجد في منطقة مظفر آباد، ومسجد في ميروبور خاس، ومسجد في منطقة سنجار، ومسجد آخر في بيشاور، فيما لا يزال هناك 8 مساجد قيد الإنشاء حاليا.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر, وزارة الخارجية, كبار المسئولين والسفراء
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق