03 أغسطس 2022

الدوري القطر ي:مدرب الدحيل يعرب عن خيبة أمله جراء الخسارة أمام الوكرة

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 03 أغسطس /قنا/ أعرب الارجنتيني هيرنان كرسيبو مدرب الدحيل عن خيبة أمله جراء الخسارة التي وصفها بـ"غير المتوقعة" لفريقه أمام الوكرة بهدفين مقابل أربعة أهداف في اللقاء الذي جرى اليوم ،على استاد المدينة التعليمية في مستهل المشوار بالدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2022 - 2023.

وقال كرسيبو في تصريح له في المؤتمر الصحفي، أن فريقه لعب ضد نفسه عندما فشل في استثمار الفرص التي سنحت له، رغم انه بدأ المباراة بالطريقة التي خطط لها الجهاز الفني واستطاع أن يتقدم بالنتيجة مرتين، دون القدرة على الاحتفاظ بالأسبقية، معترفا بأن منافسه الوكرة قدم مستوى جيدا في المباراة التي لم يحقق فيها فريقه الهدف المنشود هو الانتصار في بداية المشوار.

وأشار الى أن خبرته الطويلة في كرة القدم تجعله يتقبل النتائج غير المتوقعة للمباريات الأولى في البطولات خصوصا عندما لا تسير تلك النتائج وفق ما يشتهي الطامحون بالانتصار، لكنه متيقن في الوقت نفسه أن الفرق الكبيرة تتدارك الأمور بسرعة وتحقق النتائج المرجوة.

وختم مدرب الدحيل بالتأكيد على ضرورة مواصلة العمل لتصحيح الأخطاء من خلال بذل كل الجهد الممكن في التدريبات والمباريات القادمة.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق