03 أغسطس 2022

الدوري القطري..مدرب الشمال: فوزنا على الريان سيشكل انتصارا حافزا كبيرا لنا في المرحلة القادمة

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 03 أغسطس /قنا/أعرب المغربي هشام زاهد مدرب فريق الشمال عن سعادته الكبيرة لفوز فريقه اليوم على الريان بهدف نظيف في المواجهة التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد لحساب الجولة الأولى من منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، للموسم الكروي 2022 - 2023.

وقال مدرب الشمال في تصريح صحفي عقب نهاية المواجهة :"حصدنا انتصارا مهما لنا في بداية المشوار لاسيما أنه جاء على حساب فريق كبير، وبلا شك سيشكل انتصارا حافزا كبيرا لنا في المرحلة القادمة".

وتابع: "نجحنا بالمحافظة على تركيزنا خاصة في الشوط الثاني ،وتمكنا من تسجيل هدف الفوز قبل نهاية المواجهة ،مثنيا في الوقت نفسه على الروح القتالية العالية التي لعب بها جميع لاعبي فريقه ".

كما أثنى مدرب الشمال على الأداء الذي أظهره بعض اللاعبين الشباب في فريق الريان مؤكدا بأن منحهم فرصة المشاركة تعد خطوة جيدة لهم.

وختم تصريحه قائلا :" الموسم لازال في بدايته وبالتأكيد البداية الناجحة مهمة بالنسبة لنا، مثمنا مجهودات إدارة النادي الكبيرة ،وكذلك جماهير النادي التي واكبت الفريق في لقاء اليوم" .


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق