03 أغسطس 2022

الدوري القطري: مدرب السيلية يبدي عدم رضاه عن نتيجة الخسارة أمام الغرافة

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 02 أغسطس /قنا/أعرب التونسي سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية عن عدم رضاه عن نتيجة الخسارة التي مني بها فريقه اليوم بهدف مقابل هدفين أمام نظيره الغرافة في المواجهة التي جمعتهما، على استاد خليفة لحساب الجولة الأولى من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB"، للموسم الكروي 2022 - 2023.

وقال الطرابلسي في تصريح له اليوم عقب نهاية المباراة :"إن المباراة لم تعكس مستوى فريق السيلية، وارتكبنا أخطاء كانت السبب في استقبال شباكنا لهدفين في غاية السهولة، وقدمنا في الشوط الثاني مستوى جيد،ولعبنا بصورة مغايرة عن الشوط الأول ،وكنا قادرين على تعديل النتيجة ولكن هذه أحكام كرة القدم،فقد تمكن الغرافة من المحافظة على النتيجة،وعلينا أن نتعلم من أخطائنا،ونستفيد من هذه الدروس في المرحلة القادمة".

وتابع:"الموسم سيكون صعبا على جميع الفرق ،وبالنسبة لنا نريد أن نحقق نتائج ايجابية في الجولات المقبلة، ونضمن التواجد في المنطقة الدافئة،وتحضيراتنا هذا الموسم اختلفت بتواجد جميع المحترفين معنا".

وختم مدرب السيلية تصريحه قائلا :"السيلية يتطلع لأن يستفيد من العناصر الجديدة التي انضمت للفريق في هذا الموسم،والكل مصمم على تحقيق مركز متقدم خلافًا للموسم الماضي".


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق