04 أغسطس 2022

أفلام سينمائية متنوعة تعرضها صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 04 أغسطس /قنا/ تعرض صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع أفلاما سينمائية متنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الأكشن والكوميديا، والتي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الأكشن بوليت تراين، وتدور إحداثه حول 5 من القتلة المأجورين في رحلة على متن قطار فائق السرعة لتنفيذ مهمة دون معرفة أحدهم بالآخر، وسرعان ما يكتشف أن هناك عاملا مشتركا يجمعهم جميعا بالمهمة المطلوب إنجازها، الفيلم من إخراج ديفيد ليتش، وبطولة براد بيت وجوي كينج وميراج جربيك.

 

أما بالنسبة لأفلام الكوميديا، سيتم عرض فيلم إيستر سانداي، وتتمحور أحداثه حول اجتماع عائلي للاحتفال بيوم الفصح يوم الأحد، ويستند العمل إلى تجارب جو كوي الحياتية والعروض الكوميدية التي يشتهر بها، الفيلم من بطولة جو كوي وليديا جاستون وكارلي بوب، ومن إخراج جاي شاندراسيكار.

 

فيما يتواصل عرض فيلم الرسوم المتحركة دي سي ليغ أوف سوبر بيتس، المصنف ضمن أفلام المغامرات والأكشن، وتدور أحداث الفيلم حول سوبرمان بينما ينشغل في عطلته الخاصة بعيدا عن محاربة الجريمة، حيث يصبح على كلبه الأليف التدخل لإنقاذ الأمور وتكوين تحالف بمساعدة قطة تمتلك القدرة على الطيران ولديها قدرات خارقة، الفيلم من إخراج جاريد ستيرن وسام ليفين، وبطولة دواين جونسون وكيفن هارت وفانيسا باير.


الكلمات المفتاحية

ثقافة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق