04 أغسطس 2022

تأهل التونسية أنس جابر إلى ربع نهائي بطولة سان خوسيه للتنس

عربية ودولية
  • QNA Images

كاليفورنيا في 04 أغسطس /قنا/ تأهلت التونسية أنس جابر إلى الدور ربع النهائي من بطولة "سان خوسيه" الأمريكية للتنس، التي تقام منافساتها في ولاية كاليفورنيا، إثر فوزها اليوم على الأمريكية ماديسون كايس بمجموعتين دون رد، بواقع 7 - 5 و 6 - 1.

وستلاقي أنس جابر في الدور القادم المتأهلة من مباراة الروسية فيرونيكا كودرميتوفا والأمريكية كلار ليو.

وتعد بطولة "سان خوسيه"، ذات الـ 500 نقطة، مرحلة تحضيرية لبطولة أمريكا المفتوحة رابع البطولات الأربعة الكبرى "جراند سلام" المقرر أن تجرى بين 29 أغسطس الجاري و 11 سبتمبر المقبل.

وكانت جابر قد اكتفت بوصافة بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالثة بطولات "جراند سلام"، بعد خسارتها المباراة النهائية، كما توجت في يونيو الماضي بلقب بطولة برلين، وهو اللقب الثاني لها على الملاعب العشبية بعد الأول في بطولة برمنجهام الإنجليزية العام الماضي.

ومن جهتها، تأهلت الاسبانية باولا بادوسا إلى الدور ربع النهائي بفوزها على الأمريكية اليزابيث ماندليك بمجموعتين لواحدة بواقع 7- 6 و5- 7 و6 -2.

كما تأهلت الروسية داريا كاساتكينا بفوزها على الأمريكية تايلور تاونسند بمجموعتين نظيفتين بواقع 6- صفر و6- 4، مثلما فازت الأمريكية أماندا أنيسيموفا على التشيكية كارولينا بليشكوفا بنتيجة بمجموعتين لواحدة بواقع 6- 1 و7- 5 و3- 6 لتتأهل أيضا إلى الدور القادم.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق