04 أغسطس 2022

محكمة إسرائيلية تضع محافظ القدس قيد الإقامة الجبرية

  • QNA Images

القدس المحتلة في 04 أغسطس /قنا/ أصدرت محكمة في دولة الاحتلال، اليوم، قرارا بفرض الحبس المنزلي على السيد عدنان غيث محافظ مدينة القدس، دون تحديد فترة زمنية لقرارها.

وقال السيد رامي عثمان، محامي محافظ القدس، في تصريحات، إن محكمة الاحتلال قررت إصدار حكم بالحبس المنزلي على محافظ القدس عدنان غيث دون تحديد فترة زمنية تمهيدا لمحاكمته، مضيفا أنها فرضت عليه كفالة مالية عالية وعلى الكفلاء.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت، يوم الإثنين الماضي، المحافظ غيث من منزله في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى، وقدمت نيابة الاحتلال للمحكمة لائحة اتهام من أحد عشر بندا بحقه، تتعلق بما سمته "ارتكاب سبعة عشر خرقا لقرار منعه من دخول الضفة الغربية منذ لحظة صدور القرار".

وسبق وأن اعتقل السيد عدنان غيث من قبل قوات الاحتلال في 35 مناسبة منذ تسلمه لمهامه محافظا للقدس في عام 2018، ويتعرض إلى حملة من الملاحقة والاعتقال ومنع المشاركة في الاجتماعات أو لقاء شخصيات فلسطينية، إلى جانب منعه من السفر أو مغادرة القدس المحتلة.


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق