04 أغسطس 2022

مواجهة قوية بين المنتخبين القطري والبحريني في نصف نهائي بطولة الخليج لكرة السلة للشباب

محلية
  • QNA Images
    المنتخب القطري للشباب لكرة السلة

دبي في 04 أغسطس /قنا/ يخوض المنتخب القطري للشباب لكرة السلة مواجهة مهمة أمام نظيره البحريني غدا الجمعة، في الدور نصف النهائي من بطولة الخليج لكرة السلة للشباب تحت 18 عاما، التي تستضيفها دولة الإمارات وتختتم بعد غد السبت، والمؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية.

ويدخل المنتخب القطري مواجهة الغد متصدرا جدول ترتيب البطولة حتى الآن، برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الخمس التي لعبها حتى الآن على حساب منتخبات الإمارات والسعودية وعمان والبحرين والكويت.

على الجانب الآخر، يدخل المنتخب البحريني لقاء الغد برصيد 7 نقاط احتل بهم المركز الرابع بعد فوزه على الإمارات وسلطنة عمان وخسارته من قطر والكويت والسعودية.

وكان المنتخبان القطري والبحريني التقيا في الدور الأول من البطولة ونجح المنتخب القطري في تحقيق الفوز بنتيجة 63 /47 ، كما يسعى لتكرار فوزه غدا، فيما يحاول نظيره البحريني تعويض تلك الخسارة.

ويتأهل الفائزان في مباراتي الدور نصف النهائي إلى المباراة النهائية المقررة بعد غد السبت، علما بأن البطل والوصيف يتأهلان إلى نهائيات بطولة الأمم الآسيوية التي ستقام في طهران نهاية شهر سبتمبر المقبل.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق