04 أغسطس 2022

الاتحاد الدولي للملاكمة العربية ينظم بطولة العالم للمحترفين في 27 أغسطس بالكاميرون

عربية ودولية
  • QNA Images

دوالا /الكاميرون/ في 04 أغسطس /قنا/ ينظم الاتحاد الدولي للملاكمة العربية بالتعاون مع الجمعية الكاميرونية للعبة بطولة العالم للمحترفين في السابع والعشرين من أغسطس الحالي بمدينة دوالا، وبمشاركة أبرز المحترفين في الملاكمة العربية.

وتشهد البطولة مشاركة الجزائري مرالى أحمد، الذي سيقابل الكاميروني سيكا تيري في منافسة الوزن الثقيل 100 كلغ، والتونسي لؤي بن عبد الصمد، الذي سينافس ماجيدو عبدول من النيجر، في وزن فوق الخفيف 63 كلغ .

ويهدف الاتحاد الدولي للملاكمة العربية من خلال البطولات التي ينظمها إلى المحافظة على الرياضة العربية التاريخية وتعزيز فرص السلام بالإضافة إلى التعريف بالملاكمة العربية وزيادة مساحة انتشارها بشكل أوسع.

وقد نظم الاتحاد الدولي للملاكمة العربية العديد من البطولات في أوروبا وأفريقيا وآسيا مند نشأته، وتتضمن الروزنامة المقترحة عدة بطولات قادمة في مختلف دول العالم سيتم اعتمادها بشكل رسمي في اجتماع مجلس الجمعية العمومية للاتحاد التي تضم 72 دولة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عربية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق