04 أغسطس 2022

برشلونة الإسباني يعلن رحيل لاعبه ريكي بويج لنادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي

عربية ودولية
  • QNA Images

مدريد في 04 أغسطس /قنا/ أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم، رحيل لاعبه ريكي بويج إلى صفوف لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، أنه توصل لاتفاق نهائي مع النادي الأمريكي بشأن انتقال ريكي بويج، مع الاحتفاظ بالحق في إعادة شراء اللاعب، ونسبة 50 بالمئة من أي عملية بيع مستقبلية.

وانضم ريكي بويج إلى برشلونة في عام 2013، وتدرج في الفئات العمرية لكرة القدم بالنادي، ولعب (57) مباراة بقميص النادي، وتوج معه بلقب الدوري الإسباني موسم 2018 - 2019، وكأس ملك إسبانيا موسم 2020 - 2021.

ويتطلع نادي برشلونة لموسم مميز ينافس فيه على ألقاب، دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس إسبانيا، بعد أن عزز صفوفه بخمسة لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية، وهم الفرنسي جول كوندي من (إشبيلية)، الإيفواري فرانك كيسي من نادي (ميلان الإيطالي)، والدنماركي أندرياس كريستنسن (تشلسي الإنجليزي)، والبرازيلي رافينيا (ليدز يونايتد الإنجليزي) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ الألماني).

وسيقص برشلونة شريط مباريات الموسم 2022 - 2023، في 13 أغسطس المقبل بمواجهة رايوفايكانو لحساب الجولة الأولى من المسابقة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق