05 أغسطس 2022

النجم الإسباني نادال ينسحب من بطولة مونتريال للتنس

عربية ودولية
  • QNA Images

اوتاوا في 05 أغسطس /قنا/ انسحب الإسباني رافايل نادال، المصنف ثالثًا عالميًا، اليوم الجمعة من بطولة مونتريال للماسترز للتنس المقرر انطلاقها بعد غد الأثنين، وذلك بسبب الإصابة.

وأعلن النجم الإسباني (36 عاما) انسحابه من البطولة التي تجري قرعتها اليوم لاستكمال تعافيه من تمزق في عضلات البطن.

وكتب المتوج بـ22 لقبًا عالميا منها خمس مرات في مونتريال عبر حسابه على تويتر "بالأمس، بعد التدريب، شعرت ببعض الانزعاج الذي كان لا يزال موجودًا حتى اليوم"، وتابع "لقد قررنا عدم السفر الى مونتريال واستكمال الحصص التدريبية.. ليس لدي خيار سوى أن أكون حذرًا في هذه المرحلة وأفكر في صحتي".

ولم يلعب نادال منذ انسحابه قبل مباراته في الدور نصف النهائي من بطولة ويمبلدون الشهر الفائت ضد الأسترالي نيك كيريوس، بسبب معاناته من الإصابة.

وهذا أحدث فصول نادال في سلسلة طويلة من الإصابات وهو يأمل أن يكون جاهزًا لآخر البطولات الأربع الكبرى نهاية الشهر الحالي على ملاعب فلاشينغ ميدوز لتعزير رقمه القياسي في الـ"غراند سلام"، لا سيما في ظل الغياب المتوقع لأحد أبرز المنافسين الصربي نوفاك ديوكوفيتش (21 لقبًا كبيرًا) لعدم تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا، علمًا أن ديوكوفيتش يغيب عن مونتريال للسبب ذاته.

يذكر أن نادل فاز بأول لقبين هذا العام، في أستراليا ورولان غاروس، وكان يسعى ليكون أول المتوجين بالبطولات الأربع الكبرى في عام واحد منذ الأسترالي رود لايفر في عام 1969.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق