05 أغسطس 2022

برشلونة الإسباني يقدم لاعبه ليفاندوفسكي لجماهير النادي

عربية ودولية
  • QNA Images

برشلونة في 05 أغسطس /قنا/ قدم نادي برشلونة الإسباني رسميا، اليوم، لاعبه الجديد البولندي روبرت ليفاندوفسكي لجماهير النادي التي توافدت بأعداد غفيرة إلى مدرجات ملعب "كامب نو".

ودخل ليفاندوفسكي ملعب "كامب نو" رفقة الرئيس خوان لابورتا وسط هتافات الآلاف من جماهير "البلوغرانا" المتعطشين لاستعادة ناديهم هيبته الأوروبية والمحلية، حيث استعرض الوافد الجديد مهاراته بالكرة أمام المشجعين، وتوجه لهم بالقول "أنا سعيد بوجودي هنا في النادي.. وآمل أن نعيش الكثير من اللحظات المميزة معا".

من جانبه، رحب الرئيس لابورتا باللاعب البولندي، متوجها بالشكر لكل أعضاء مجلس إدارة برشلونة الذين جعلوا هذه الصفقة ممكنة.

وظهر ليفاندوفسكي أثناء تقديمه لجماهير برشلونة بالرقم 9 الذي كان بحوزة الهولندي ممفيس ديباي، علما أن المهاجم البولندي ارتبط بعقد مع برشلونة مدته ثلاثة أعوام قادما من بايرن ميونيخ الألماني.

وسجل اللاعب ظهوره الأول مع ناديه الجديد في 24 يوليو الماضي خلال مباراة الكلاسيكو الودية ضد ريال مدريد في "لاس فيغاس" الأمريكية، وانتهت بفوز برشلونة بهدف لصفر.

وكان ليفاندوفسكي قد انضم إلى بايرن في العام 2014 وسجل معه 344 هدفا في 375 مباراة رسمية، محطما الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الألماني، وحصد جائزة "فيفا" لأفضل لاعب في العالم مرتين.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق