06 أغسطس 2022

استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته في قصف إسرائيلي بغزة

  • QNA Images

غزة في 06 أغسطس /قنا/ أعلنت مصادر طبية فلسطينية، استشهاد مواطن فلسطيني، متأثرا بإصابته بجروح اثر استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي أرضا زراعية شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة في وقت سابق اليوم، ليرتفع عدد الشهداء اليوم إلى شهيدين.

وأطلقت طائرة حربية إسرائيلية من دون طيار صاروخا واحدا تجاه أرض زراعية في منطقة الزنة شرق بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس، ما أدى الى استشهاد مواطنين فلسطينيين.

وفي سياق متصل، تحلق، طائرات حربية إسرائيلية على ارتفاعات مختلفة في أجواء مدينة غزة، وتحلق الطائرات الحربية من طراز "أف 16" على ارتفاعات مرتفعة ومنخفضة في أجواء قطاع غزة محدثة أصواتا قوية جدا، ما يبث حالة من الرعب والخوف في صفوف الفلسطينيين، لا سيما في صفوف الأطفال والنساء.

وكانت الطائرات الحربية قد قصفت منذ الصباح مناطق مختلفة في قطاع غزة مخلفة شهيدين، وعدة إصابات، كما ألحقت اضرارا مادية بممتلكات المواطنين.

وترتفع حصيلة عدد الشهداء لليوم الثاني على التوالي إلى 12 فلسطينيا، بينهم طفلة (5 أعوام) وسيدة، فيما أصيب أكثر من 80 آخرين، بينهم 23 طفلاً و13 سيدة، جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، لليوم الثاني على التوالي.


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق