06 أغسطس 2022

طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف عمارة سكنية غرب مدينة غزة

  • QNA Images
  • QNA Images

غزة في 06 أغسطس /قنا/ قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي اليوم عمارة سكنية مكونة من خمسة طوابق في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميرها، وتضرر عدد من المنازل المجاورة، دون أنباء عن وقوع إصابات، كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا مكونا من ثلاثة طوابق جنوب غرب المدينة.

واستشهدت سيدة فلسطينية وأصيب خمسة آخرون بجروح جراء استهداف طائرة حربية إسرائيلية مركبة مدنية في قرية أم النصر ببلدة بيت حانون شمال شرقي قطاع غزة، لترتفع بذلك حصيلة الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 13 شهيدا، بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن 114 شخصا أصيبوا بجروح جراء العدوان الذي تنفذه قوات الاحتلال لليوم الثاني على التوالي، والذي أدى كذلك إلى وقوع أضرار فادحة في المنازل والممتلكات والبنى التحتية.

في السياق ذاته، استهدفت طائرات الاحتلال تجمعا للمواطنين في منطقة شعشاعة شرق جباليا شمالي مدينة غزة، ما أدى إلى إصابة العديد منهم بجروح، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة.

وفي الضفة الغربية، أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدخل مدينة البيرة الشمالي، حيث أطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع بكثافة صوب الشباب الذين خرجوا في مسيرة من جامعة بيرزيت، للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق