06 أغسطس 2022

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة إلى 15 شهيدا و125 جريحا

  • QNA Images
    يتعرض قطاع غزة منذ عصر أمس الجمعة إلى عدوان متواصل من قبل قوات الاحتلال

غزة في 06 أغسطس /قنا/ ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ أمس الجمعة إلى خمسة عشر شهيدا، وأكثر من 125 جريحا.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية أن مسنة فلسطينية استشهدت في غارة إسرائيلية قرب مخيم جباليا للاجئين شمالي قطاع غزة، وذلك بعد استشهاد سيدة أخرى في وقت سابق، وإصابة آخرين جراء استهداف مركبة مدنية بالقرب من حاجزبيت حانون شمالي قطاع غزة، أثناء نقل عروس إلى بيت زوجها. كما استشهد مواطنان فلسطينيان وأصيب آخرون بجروح، بينهم حالة خطيرة، في قصف للاحتلال استهدف منطقة الزنة في خان يونس جنوبي قطاع غزة.

ويتعرض قطاع غزة منذ عصر أمس الجمعة إلى عدوان متواصل من قبل قوات الاحتلال، حيث شنت طائرات الاحتلال العديد من الغارات الصاروخية على مناطق متفرقة من القطاع، كما أطلقت مدفعية الاحتلال عددا من القذائف استهدفت المواطنين الفلسطينيين في الأحياء السكنية والأراضي الزراعية، ما أدى إلى سقوط العديد من الشهداء والجرحى، فضلا عن إلحاق الخسائر المادية بالمباني السكنية والممتلكات والبنية التحتية.


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, فلسطين
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق