06 أغسطس 2022

قطر تحصد ذهبية السكيت للفرق في البطولة الآسيوية العاشرة لرماية الشوزن

محلية
  • QNA Images

ألماتي (كازاخستان) في 06 أغسطس /قنا/ أحرز المنتخب القطري الميدالية الذهبية في مسابقة السكيت للفرق ضمن منافسات البطولة الآسيوية العاشرة لرماية الشوزن المقامة حاليا في مدينة ألماتي في كازاخستان، وتستمر منافساتها حتى بعد غد الاثنين.

وجاء حصول المنتخب القطري المكون من الثلاثي مسعود صالح العذبة، عبدالعزيز العطية، وراشد صالح العذبة على الميدالية الذهبية بعد تفوقه على نظيره الكويتي المكون من الثلاثي عبدالله الرشيدي، منصور الرشيدي، وعبدالعزيز السعد بنتيجة (6- 4) بعد خمس جولات في المباراة النهائية .

وشهدت المباراة النهائية بين قطر والكويت منافسة قوية، حيث تمكن رماة قطر من التفوق في الجولة الختامية بعدما سجل مسعود صالح العذبة معدل إصابات 4 / 4 نقاط ، فيما سجل عبدالعزيز العطية معدل إصابات 3 / 4 نقاط، بينما سجل راشد صالح العذبة معد إصابات 4 / 4 نقاط.

في المقابل، سجل لاعبو الكويت عبدالله الراشدي معدل إصابات 2 / 4 نقاط ، ومنصور الراشدي معدل إصابات 4 / 4 نقاط ، وعبدالعزيز السعد معدل إصابات 3 / 4 نقاط.

وعلى صعيد مسابقة الفرق للسيدات، أخفق الفريق القطري المكون من سارة المعاضيد، وريم الشرشني، وهاجر المعاضيد في حصد الميدالية البرونزية، واكتفى بالمركز الرابع بعد خسارته من منتخب الصين بنتيجة (2- 6) بعد مباراة قوية امتدت لخمس جولات.

وسجلت لاعبات قطر سارة المعاضيد في الجولة الختامية معدل إصابات 3/ 4 نقاط، وريم الشرشني معدل إصابات 2/ 4 نقاط، وهاجر المعاضيد معد إصابات 3/ 4 نقاط، فيما حققت لاعبات الصين يوفي تشي معدل إصابات 3/ 4 نقاط، وسيكسو هوانج معدل إصابات 3/ 4 نقاط، ونينج وي معدل إصابات 3/ 4 نقاط.

ونال المنتخب الصيني الميدالية البرونزية بعد فوزه على نظيره القطري، فيما كانت الميدالية الذهبية من نصيب منتخب كازاخستان ، بينما حصل منتخب تايلاند على الميدالية الفضية.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق