06 أغسطس 2022

الدوري الإنجليزي: فوز تشيلسي وتوتنهام ونيوكاسل وليدز وتعادل ليفربول مع فولهام

عربية ودولية
  • QNA Images

لندن في 06 أغسطس /قنا/ فاز تشيلسي، على مضيفه إيفرتون بهدف دون رد، اليوم،على ملعب جوديسون بارك لحساب الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرياضي 2022 - 2023.

سجل هدف تشيلسي الوحيد جورجينيو من علامة الجزاء في الدقيقة (45)، ليحصد الفريق أول 3 نقاط في المسابقة ويبقى إيفرتون دون رصيد.

وتغلب توتنهام هوتسبير على ساوثهامبتون، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة ذاتها.

وحملت رباعية توتنهام توقيع كل من ريان سيسيجنون في الدقيقة (21)، وإيريك داير (31)، ومحمد ساليسو بالخطأ في مرمى فريقه (61)، وديان كولوسيفسكي في الدقيقة (63).

وفاز نيوكاسل يونايتد على نوتنغهام فورست بهدفين دون رد، سجلهما فابيان شار في الدقيقة (58)، وكاليون ويلسون (78).

ونجح ليدز يونايتد في الفوز على ضيفه وولفرهامتون بهدفين مقابل هدف، سجلهما ردوريغو في الدقيقة (24)، وريان آيت نوري بالخطأ في مرمى فريقه (74)، فيما سجل هدف وولفرهامتون دانييل بودينسي (6).

وتغلب بورنموث على استون فيلا بهدفين دون رد ، سجلهما جيفرسون ليرما في الدقيقة الثانية وكيفر مور في الدقيقة (80).

وتعادل ليفربول مع مضيفه فولهام بهدفين لكل فريق، ضمن الجولة ذاتها.

جاءت أهداف الفريقين عن طريق ألكسندر متروفيتش هدفي فولهام في الدقيقتين (32 و72 من ركلة جزاء)، فيما أحرز هدفي ليفربول داروين نونيز (64) ومحمد صلاح (80)، ليضع كل فريق نقطة في رصيده.

وتختتم الجولة، غدا الأحد بثلاث مباريات مهمة يلتقي فيها مانشستر يونايتد بفريق برايتون فيما يستقبل ليستر سيتي برينفورد ويحل مانشستر سيتي "حامل اللقب" في ضيافة وست هام يونايتد في ختام المباريات.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق