14 سبتمبر 2022

ضمن المرحلة الثانية من استعداداته لمونديال قطر 2022..

إعلان قائمة منتخب السعودية للمباراتين الوديتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة

عربية ودولية
  • QNA Images

الرياض في 14 سبتمبر /قنا/ أعلن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم قائمة الفريق للمشاركة في المعسكر الإعدادي في مدينة أليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن المرحلة الثانية من استعداداته لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

ويخوض المنتخب السعودي مباراتين وديتين على ملعب "نويفا كومدومينا" في مدينة مورسيا ضد الإكوادور في 23 من الشهر الجاري، والولايات المتحدة في 27 منه.

وأوقعت قرعة كأس العالم المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

في المقابل، تلعب الإكوادور في المجموعة الأولى إلى جانب قطر المضيفة وهولندا والسنغال، والولايات المتحدة في المجموعة الثانية إلى جانب إنجلترا وإيران وويلز.

وضمت قائمة المنتخب السعودي: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا.


الكلمات المفتاحية

رياضة, خليجية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق