14 سبتمبر 2022

الاتحاد القطري يشارك في اجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم

محلية
  • QNA Images
    أحمد عبدالعزيز البوعينين يشارك عن بعد في اجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا

الدوحة في 14 سبتمبر /قنا/ شارك الاتحاد القطري لكرة القدم في الاجتماع الـ 28 للجنة التنفيذية باتحاد غرب آسيا لكرة القدم، الذي عقد اليوم في العاصمة الأردنية عمان، عبر تقنية الاتصال المرئي.

وترأس الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا، الاجتماع، الذي شارك فيه أحمد عبدالعزيز البوعينين عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم، إضافة إلى جميع أعضاء اللجنة التنفيذية باتحاد غرب آسيا لكرة القدم من ممثلي الاتحادات الأعضاء.

وناقش الاجتماع التقرير الإداري الذي تضمن عرضا لنشاطات الاتحاد في الفترة السابقة، والاستراتيجية العامة لأجندة البطولات للذكور والإناث للعامين 2023 و2024، إلى جانب الاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بالدعم المقدم من الاتحادين الدولي والآسيوي.

وتمت خلال الاجتماع المصادقة على إطلاق الشعار الجديد لاتحاد غرب آسيا، وعلى اللوائح التنظيمية للجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا، وعلى تعديلات النظام الانتخابي للاتحاد، وكذلك على القوائم المالية وتقارير المدققين عن العام 2021، وعلى محاضر اجتماعات اللجنتين المالية والقانونية، واللجنة المنبثقة عن لجنة الإعلام والتسويق.

وسيتم رفع ما صادقت عليه اللجنة التنفيذية من قرارات وتقارير إلى الجمعية العمومية لإقرارها في اجتماعها الثامن والعشرين المقرر غدا الخميس في العاصمة الأردنية عمان.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق