14 سبتمبر 2022

تصفيات كأس آسيا للشباب: منتخب قطر يفوز على بوتان بسداسية نظيفة

محلية
  • QNA Images

المنامة في 14 سبتمبر /قنا/ فاز المنتخب القطري على نظيره منتخب بوتان بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في المنامة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في تصفيات كأس آسيا للشباب (تحت 20 عاماً) المقرر إقامتها في أوزبكستان العام المقبل.

 

وسجل أهداف المباراة كل من راشد العبدالله (د.26)، والهاشمي الحسين (د.34)، وجاسم الشرشني (د.39)، ومبارك شنان (د. 45+4)، وأحمد الراوي (د.61 و67).

 

وبهذا الفوز تصدر المنتخب القطري مجموعته برصيد 6 نقاط من مباراتين، متقدما على منتخب بنغلاديش (4 نقاط)، وبوتان (3 نقاط)، فيما جاء المنتخب البحرين رابعا بنقطة واحدة من مباراة واحدة، في حين لا يزال رصيد نيبال خاليا من النقاط.

 

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الجمعة المقبل، حيث تلتقي البحرين مع بوتان، وبنغلاديش مع قطر.

 

وفاز منتخب قطر، في الجولة الثانية (في مستهل مشواره في التصفيات)، على نيبال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وكانت الجولة الأولى قد شهدت فوز بوتان على نيبال بهدفين دون مقابل، وتعادل بنغلاديش مع البحرين من دون أهداف، فيما شهدت الجولة الثانية فوز بنغلاديش على بوتان بهدفين مقابل هدف واحد.

 

ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى النهائيات، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق