14 سبتمبر 2022

الدوري القطري: مدرب الأهلي يتحدث عن عدم التوفيق ومدرب الشمال يؤكد أن فريقه فرط في الفوز

محلية
  • QNA Images
    المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي
  • QNA Images
    هشام زاهد مدرب الشمال

الدوحة في 14 سبتمبر /قنا/ أرجع المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي سبب تعادل فريقه مع الشمال بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت بينهما اليوم لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري القطري (دوري نجوم QNB) إلى "عدم التوفيق".

وقال نيبوشا، في تصريح عقب المباراة، إن فريقه كان الطرف الأفضل طيلة فترات المباراة، وكان بمقدوره الخروج منتصرا لولا "عدم التوفيق" الذي لازم اللاعبين في ترجمة الفرص التي سنحت لهم إلى أهداف، خصوصا في الدقائق الأخيرة من اللقاء، مبديا رضاه عن أداء اللاعبين، وعن النتيجة أيضا.

وأضاف: "الأهلي سيكون أكثر قوة خلال الفترة المقبلة، حيث سيتركز العمل على علاج مشكلة إنهاء الهجمات التي طالما عانى منها الفريق، وظهرت اليوم في مواجهة الشمال بشكل واضح"، واعدا بأن يظهر الفريق بصورة أفضل عند استئناف منافسات الدوري بعد فترة التوقف، ومشيدا في الوقت نفسه بما قدمه اللاعبون خلال المباريات السبع الأولى من البطولة.

ومن جانبه، أكد هشام زاهد مدرب الشمال أن فريقه دفع في نهاية المباراة ثمن إهدار الفرص التي سنحت للاعبين للتسجيل في الشوط الأول، حيث كان بالإمكان تعزيز النتيجة بأكثر من الهدفين اللذين تقدم بهما الفريق في الدقائق العشر الأولى من المباراة.

وقال زاهد، في تصريح عقب المباراة، إن فريقه قدما شوطا أول مثاليا كان خلاله الطرف الأفضل، وكان بإمكانه تسجيل أكثر من هدفين، معترفا بأن الأهلي امتلك زمام الأمور في الشوط الثاني واستطاع أن يعدل النتيجة.

وأشاد مدرب الشمال بأداء لاعبيه بشكل عام، معتبرا أن توالي المباريات شكل نوعا من الضغوط البدنية على اللاعبين وهو ما ظهر جليا خلال الشوط الثاني في الإرهاق الذي عاناه بعضهم، مشيرا الى أنه دفع ببعض البدلاء الذين ظهروا بشكل جيد، متمنيا أن يواصلوا التطور ليكونوا على أهبة الاستعداد عند الحاجة إلى خدماتهم مستقبلا.

وسجل الأهلي هدفا في الدقيقة 89 في شباك الشمال، أنهى به المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق