14 سبتمبر 2022

دوري أبطال أوروبا: فوز ميلان على دينامو زغرب وتعادل شاختار دونيتسك مع سيلتيك

عربية ودولية
  • QNA Images
  • QNA Images

ميلانو في 14 سبتمبر /قنا/ فاز فريق ميلان الإيطالي على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما اليوم، لحساب المجموعة الخامسة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتصدر ميلان، بهذا الفوز، ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما جاء دينامو زغرب، في المركز الثاني برصيد 3 نقاط .

وافتتح أوليفييه جيرو التسجيل للفريق الإيطالي في الدقيقة الـ 45 من علامة الجزاء، قبل أن يضيف أليكسيس ساليمايكيرس الهدف الثاني في الدقيقة الـ 47، وقلص دينامو زغرب الفارق، بهدف سجله ميسلاف أورسيتش في الدقيقة الـ 56، قبل أن يعيد توماسو بوبيجا الفارق إلى هدفين بتسجيله الهدف الثالث لميلان في الدقيقة الـ 77 .

وفي مباراة أخرى لعبت اليوم أيضاً ضمن ذات الجولة فرض التعادل بهدف لمثله نفسه على لقاء شاختار دونيتسك الأوكراني مع ضيفه سيلتيك الأسكتلندي، في المباراة التي لعبت لحساب المجموعة السادسة.

وارتقى شاختار إلى الصدارة (مؤقتا) برصيد 4 نقاط، بينما حصل سيلتيك على أول نقطة في مسيرته بالمجموعة، ليحل في المركز الثالث مؤقتا.

وتقدم سيلتيك بهدف سجله أرتيم بوندارينكو، لاعب شاختار، بالخطأ في مرماه في الدقيقة العاشرة، قبل أن يعادل شاختار النتيجة عن طريقة ميخايلو مودريك في الدقيقة الـ 29.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق