14 سبتمبر 2022

الدوري القطري: قطر يفوز على الريان بهدف دون رد في ختام الجولة السابعة

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 14 سبتمبر /قنا/ فاز فريق قطر على الريان بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، في ختام مباريات الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

وسجل سبستيان سوريا لاعب نادي قطر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (86)، رافعا رصيد فريقه إلى النقطة العاشرة في المركز السابع في الترتيب العام للدوري، فيما بقي الريان في المركز الأخير بنقطة واحدة، ودون تحقيق أي انتصار منذ انطلاق منافسات البطولة في الأول من أغسطس الماضي.

ونجح قطر في حسم المباراة لصالحه رغم أفضلية الريان في كثير من الأوقات، وإهداره العديد من فرص التسجيل على مدار الشوطين.

وأحبط دفاع قطر جميع محاولات الريان الهجومية، التي قادها كل من خالد علي وستيفان نزونزي وتميم منصور مفتاح، كما تألق الحارس ساطع العباسي في التصدي لأكثر من كرة، وتكفلت العارضة بصد تسديدة لاعب الريان خالد علي في الشوط الأول.

واعتمد نادي قطر على التكتل الدفاعي والهجمات المرتدة، عن طريق بشار رسن وسبستيان وخافير مارتنيز، وتصدى دفاع الريان المؤلف من أحمد ياسر، ودام تراوي، وستيفان نزونزي لمعظمها بنجاح.. وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أرسل إبراهيم ماجد تمريرة عرضية قابلها سبستيان سوريا برأسه وأسكنها في شباك الريان محرزا هدفا في الدقيقة (86).

وحاول لاعبو الريان العودة في المباراة فيما تبقى من دقائق غير أن دفاع قطر كان متيقظا، وأحبط كل هجمات الريان.

وبنهاية مباراة الريان وقطر في الجولة السابعة تتوقف مباريات الدوري، على أن تستأنف عقب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق في العشرين من نوفمبر وتستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبلين.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق