14 سبتمبر 2022

الدوري القطري: مدرب العربي راض عن أداء فريقه رغم التعادل أمام أم صلال

محلية
  • QNA Images
    يونس علي مدرب فريق العربي
  • QNA Images
    جانب من المباراة بين العربي وأم صلال
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 13 سبتمبر /قنا/ أبدى يونس علي مدرب فريق العربي رضاه عن أداء فريقه في مباراته اليوم مع أم صلال لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم الكروي 2022 – 2023، رغم التعادل الذي انتهت عليه المباراة.

وحافظ العربي، الذي حقق تعادله الأول هذا الموسم، على مركزه في الصدارة رافعا رصيده إلى 16 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه "الدحيل" صاحب المركز الثاني.

وقال يونس علي: "الفريق قدم مردودا جيدا حتى الدقيقة الأخيرة، ولم نستغل الفرص التي سنحت لنا. في الشوط الأول أغلق أم صلال المنافذ الخلفية، ورغم ذلك تمكنا من إنهاء الشوط متقدمين بفضل هدف عبد العزيز الانصاري".

وتابع: "في الشوط الثاني نجح المنافس في تسجيل هدف التعادل في وقت مبكر، فضلا عن أن الظروف التي لم تخدمنا بإصابة مهاجم الفريق يوسف المساكني الذي اضطر للخروج في الدقيقة 67 وهو يعد أحد أهم العناصر في تشكيل الفريق".

وختم :"كنا نسعى للفوز بالنقاط الثلاث قبل التوقف كي نحافظ على سلسلة الانتصارات ولكن لم نوفق، الآن لدينا فترة توقف جيدة نستعد فيها من أجل العودة من جديد لمنافسات الدوري عقب انتهاء كأس العالم FIFA قطر 2022".


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق