14 سبتمبر 2022

الدوري القطري: مدرب الغرافة يؤكد أن فريقه حقق انتصارا مهما بتوقيت صعب

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 13 سبتمبر /قنا/ أبدى الإيطالي أندريا ستراماشيوني مدرب فريق الغرافة سعادته بالفوز الذي حققه فريقه، اليوم، بهدفين لهدف على فريق المرخية ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري القطري "دوري نجوم QNB".

وقال ستراماشيوني، في تصريح صحفي عقب مواجهة الفريقين، إن الفوز كان صعبا ومستحقا في مواجهة مهمة جدا بالنسبة لفريقه خصوصا وهو قادم من تعادلين في آخر مواجهتين خاضهما في الجولتين الخامسة والسادسة من الدوري، لافتا إلى أن الشوط الأول من المواجهة لم يكن سهلاً حيث خرج منه فريقه متأخرا بهدف من فريق المرخية الذي كان منظما بشكل جيد.

وأضاف "في الشوط الثاني لعبنا بأسلوبنا، حيث رفعنا من وتيرة اللعب وكنا أكثر ندية، وسيطرنا على معظم أوقات المباراة فارضين أسلوبنا، وهو ما مكنا من العودة بالنتيجة وحققنا فوزاً مستحقاً".

واعتبر أنه كان بإمكان فريقه تسجيل أهداف أكثر خلال المواجهة، لكن المهم هو إحراز الفوز والنقاط الثلاث.

واختتم مدرب الغرافة تصريحه بالتأكيد على رضاه عن وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب في تشكيلة الفريق بشكل مستمر، ما يعني الاستمرار في مشروع تطوير الفريق بالاعتماد على تطعيمه بالعناصر الشابة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق