15 سبتمبر 2022

أفلام سينمائية متنوعة تعرضها صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع

محلية
  • QNA Images
    فيلم الأكشن "ديدزون"

الدوحة في 15 سبتمبر /قنا/ تعرض صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع، أفلاما سينمائية متنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور عرض العالم، حيث تتنوع بين الأكشن والكوميديا، إلى جانب أفلام الرعب والغموض، والتي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الأكشن "ديدزون" وتدور أحداث الفيلم حول فريق من النخبة من الجنود الذين ينزلون إلى مدينة مسمومة بالإشعاع لإنقاذ حياة البشر، ويقومون بمهمة التخفي باستخدام دروع وأسلحة عالية التقنية لإتمام مهمتهم.. الفيلم من بطولة تشاد مايكل وجيف فاهاي وتاركان دوسبيل، ومن إخراج هانك براكستون.

وسيعرض فيلم الكوميديا "تيكيت تو برادايس" من إنتاج شركة "يونيفيرسال بيكتشرز"، ومن بطولة جوليا روبرتس وجورج كلوني وبيلي لورد ومكسيم بوتر.

وسيتم أيضا عرض فيلم الرعب والغموض "جيبيرز كريبيرز ريبورن" وتتناول قصة الفيلم امرأة تدعى (لين) تشاهد العديد من الهواجس المرتبطة بأسطورة قديمة وسط أحداث غامضة ومخيفة، حيث تشك أن هناك شيئا خارقا للطبيعة عاد للحياة، وتصبح حياة الجميع بخطر، الفيلم من إخراج تيمو فورينسولا، وبطولة سيدني كرافين وإيمران آدامز وجارو بنيامين.

وستشهد شاشات السينما أيضا الفيلم الياباني، المصنف ضمن أفلام الأكشن والانميشن "جوجوتسو كايسن" وتتمحور أحداثه حول تلميذ في المرحلة الثانوية يدعى (يوتا أوكوتسو)، يسيطر على روح شريرة قوية للغاية، يتلقى دعوة للالتحاق بمدرسة (جوجوتسو) للسحرة للتحكم في قدراته ومراقبته، الفيلم بطولة تشيناتسو أكاساكي وآيا إندو وكانا هانازاوا، وللمخرج سيونج هو بارك.

وحول الأفلام العربية سيعرض الفيلم العربي "خرجوا ولم يعودوا" وتروي قصته في إطار كوميدي، حيث يستيقظ شخص يدعى (حاتم) من النوم فيجد نفسه في بيت ملعون، ومتزوج من كاميليا ابنة العمدة خفاجي وله ابن، وسط مروره بسلسلة من الأحداث الغريبة المشوقة، الفيلم من إخراج أيمن خطاب وحسن السيد، وبطولة دينا محسن وحسني شتا ومصطفى أبو سريع .

 


الكلمات المفتاحية

ثقافة, قطر, آداب وفنون
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق