15 سبتمبر 2022

في إطار الاستعدادات لمونديال قطر 2022..

إعلان قائمة منتخب اليابان للمباراتين الوديتين أمام الولايات المتحدة والإكوادور

عربية ودولية
  • QNA Images

طوكيو في 15 سبتمبر /قنا/ أعلن هاجيمي مورياسو، مدرب منتخب اليابان، ضم أربعة لاعبين شبان فازوا بلقب بطولة منطقة شرق آسيا في شهر يوليو الماضي، لقائمة المنتخب المكونة من 30 لاعبا، التي تستعد لخوض مباراتين وديتين أمام الولايات المتحدة والإكوادور، في وقت لاحق من شهر سبتمبر الجاري استعدادا لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وضمت قائمة اللاعبين الشبان الأربعة كلا من اللاعب شوغو تانيغوتشي، الذي حمل شارة القيادة في تشكيلة الفريق الرديف لمنتخب اليابان المتوج بلقب بطولة شرق آسيا، إلى جانب ميكي ياماني لاعب كاوازاكي فرونتال، ويوكي سوما لاعب ناغويا غرامبوس، وشوتو ماتشينو لاعب شونان بيلماري.

كما شهدت تشكيلة المنتخب الياباني عودة المدافع هيروكي ساكاي (لاعب نادي أوراوا ريد دايموندز) وذلك للمرة الأولى منذ الفوز على السعودية بثنائية نظيفة في شهر فبراير الماضي بعد تعافيه من الإصابة في القدم، في المقابل سيغيب كل من كو ايتاكورا (لاعب نادي شالكه الألماني)، ويوا أوساكو (لاعب فيسيل كوبي) بسبب الإصابة.

وسيلتقي منتخب اليابان وديا مع الولايات المتحدة يوم 23 سبتمبر الجاري، ثم يتقابل مع الإكوادور بعد أربعة أيام، حيث تقام المباراتان في مدينة دوسلدورف الألمانية.

وستكون هاتان المباراتان آخر محطات الاستعداد لمنتخب اليابان قبل دخول المعسكر التدريبي النهائي للمشاركة في كأس العالم، حيث سيتقابل أيضا مع نظيره الكندي في دبي يوم 17 نوفمبر المقبل.

وسيلعب منتخب اليابان في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 ضمن المجموعة الخامسة، وسيستهل المنافسة بمواجهة ألمانيا يوم 23 نوفمبر، ثم يقابل كوستاريكا يوم 27 نوفمبر، فإسبانيا في الأول من ديسمبر المقبل.

وضمت قائمة منتخب اليابان: في حراسة المرمى: ايجي كاواشيما، سويتشي غوندا، دانيال شميدت، كوسي تاني، وفي الدفاع: يوتو ناغاتومو، مايا يوشيدا، هيروكي ساكاي، شوغو تانيغوتشي، ميكي ياماني، يوتا ناكاياما، تاكيهيرو تومياسو، هيروكي ايتو، ايومو سيكو، وفي خط الوسط الهجوم: غينكي هاراغوتشي، غاكو شيباساكي، واتارو ايندو، جونيا ايتو، تاكومي مينامينو، كيوغو فوروهاشي، هيديماسا موريتا، دايتشي كامادا، يوكي سوما، كارو ميتوما، دايزن مايدا، ريو هاتاتي، ريتسو دوان، اياسي يويدا، او تاناكا، شوتو ماتشينو، تاكيفوسا كوب


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, كأس العالم
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق