15 سبتمبر 2022

مجموعة البحث والإنقاذ القطرية الدولية بقوة "لخويا" تعود إلى الدوحة

  • QNA Images

الدوحة في 15 سبتمبر /قنا/ عادت مجموعة البحث والإنقاذ القطرية الدولية التابعة لقوة الأمن الداخلي "لخويا" إلى الدوحة مساء اليوم، بعد مشاركتها في العمليات الإغاثية في جمهورية باكستان الإسلامية التي ضربتها الفيضانات والسيول أواخر أغسطس الماضي.

وشاركت المجموعة على مدى أسبوعين في الأعمال الإغاثية معززة بآليات ومعدات متخصصة بعمليات البحث والإنقاذ، إلى جانب فريق طبي بمعدات طبية متكاملة بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية ووزارة الداخلية، حيث تم إنشاء مستشفيات ميدانية متكاملة لدعم وإيواء المتضررين.

وكانت مجموعة البحث والإنقاذ القطرية الدولية قد وصلت إلى كراتشي في الثاني من سبتمبر الجاري بالتزامن مع تسيير دولة قطر أولى رحلات الجسر الجوي لدعم جمهورية باكستان الإسلامية.

وتولت اللجنة الدائمة لأعمال الإنقاذ والإغاثة والمساعدات الإنسانية في المناطق المنكوبة بالدول الشقيقة والصديقة مهمة تجهيز مواد الإغاثة والتنسيق مع الجهات المعنية لتوصيلها إلى المناطق المتضررة.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق