15 سبتمبر 2022

جامعة قطر تشارك في المؤتمر الـ32 للجمعية الأوروبية للتعليم الدولي بإسبانيا

محلية
  • QNA Images

برشلونة في 15 سبتمبر /قنا/ تشارك جامعة قطر في المؤتمر والمعرض السنوي الثاني والثلاثين للجمعية الأوروبية للتعليم الدولي (EAIE)، المنعقد حاليا في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتأتي مشاركة جامعة قطر في هذا الحدث الدولي في إطار التوجه الاستراتيجي لها، لتعزيز المشاركة الفعالة مع أصحاب المصلحة المحليين والدوليين؛ لإثراء التعليم، وتقوية البحث، والتأثير على التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وأكد الدكتور هتمي الهتمي، مدير إدارة الاتصال والعلاقات العامة بجامعة قطر، ممثل الجامعة في هذا الحدث الدولي، على أهمية هذه المشاركة.. وقال: "لقد كان من المفيد جدًا للجامعة أن تلتقي بمجتمع التعليم العالي الدولي مرة أخرى في هذا المؤتمر المتميز".

وأضاف "بما أن جامعة قطر ملتزمة بلعب دور رائد في تشكيل وتمكين التحول في نظام التعليم العالي في دولة قطر؛ فمن الأهمية بمكان أن يكون لها دور استباقي في المؤتمرات المؤثرة مثل هذا المؤتمر، حيث يمكننا الحفاظ على مواكبة لأحدث التطورات في قطاع التعليم".


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق