16 سبتمبر 2022

تصفيات كأس آسيا للشباب: المنتخب القطري يفوز على بنغلادش ويتصدر المجموعة الثانية

محلية
  • QNA Images

المنامة في 16 سبتمبر /قنا/ واصل المنتخب القطري انتصاراته، في تصفيات كأس آسيا للشباب "تحت 20 عاما" والمؤهلة للنهائيات بأوزبكستان 2023، محققا فوزه الثالث على حساب بنغلادش بثلاثة دون رد، اليوم، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية المقامة بالبحرين.

وسجل أحمد الراوي أهداف الفوز الثلاثة للمنتخب القطري في الدقائق (22 و60 و90+5 من ركلة جزاء).

وبهذا الفوز حافظ المنتخب القطري على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، بعد فوزه على كل من بوتان ونيبال في الجولتين الماضيتين.

وتقام الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث سيلتقي المنتخب القطري بنظيره البحريني، فيما ستلعب نيبال أمام بنغلادش.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز بوتان على نيبال بهدفين دون رد، وتعادل بنغلادش مع البحرين دون أهداف، في حين شهدت الجولة الثانية فوز قطر على نيبال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبنغلادش على بوتان بهدفين مقابل هدف، والبحرين على نيبال بستة أهداف دون رد.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني من المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف في العام المقبل.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق