15 سبتمبر 2022

الدوري السعودي: فوزان للاتحاد والنصر وخسارة الاتفاق

عربية ودولية
  • QNA Images

الرياض في 15 سبتمبر /قنا/ فاز فريق اتحاد جدة على الخليج بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما، اليوم على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويدين الاتحاد بالفضل في الفوز لمهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله العائد من الإيقاف، والذي سجل الهدفين في الدقيقتين (4 و69).

وبفوزه، رفع اتحاد جدة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني خلف الشباب المتصدر بـ 12 نقطة، وبقي الخليج بنقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

وكان الخليج أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه حازم الزهراني في الدقيقة (71).

وفي مباراة ثانية ضمن ذات المرحلة حقق النصر فوزاً كبيراً على مضيفه الباطن بأربعة أهداف دون مقابل.

أحرز أهداف اللقاء كلا من لويس جوستافو في الدقيقة (17)، واندرسون تاليسكا (29)، وسامي النجعي (40)، وعبد الرحمن غريب (51).

وبفوزه، ارتفع النصر برصيده إلى تسعة نقاط بفوزه في ثلاث مواجهات مقابل خسارة واحدة، في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف الاتحاد "الثاني"، بينما بقي الباطن في قاع الترتيب بدون رصيد، عقب خسارته في مبارياته الأربع.

وفي المباراة الثالثة حقق الرائد فوزاً ثميناً على الاتفاق بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد، مستعيداً نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية من المنافسة بخسارته من الاتحاد.

سجل للرائد المغربي كريم البركاوي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وأضاف مواطنه محمد فوزير الهدف الثاني (86).

وكان الاتفاق البادئ بالتسجيل عن طريق روبين كايسون (40).

وبفوزه، رفع الرائد رصيده الى ست نقاط في المركز الثامن، بينما توقف رصيد الاتفاق عند أربع نقاط في المركز التاسع "مؤقتاً" إلى حين انتهاء مباريات المرحلة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, خليجية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق