17 سبتمبر 2022

الدوري الألماني: بوروسيا دورتموند يفوز على شالكه ويتصدر مؤقتا

عربية ودولية
  • QNA Images

برلين في 17 سبتمبر /قنا/ فاز فريق بوروسيا دورتموند على ضيفه شالكه بهدف دون رد، اليوم، لحساب الجولة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم، ليتصدر ترتيب البطولة مؤقتا، مستفيدا من خسارة منافسه بايرن ميونيخ حامل اللقب على يد مضيفه أوغسبورغ بالنتيجة نفسها.

وسجل المهاجم الشاب يوسوفا موكوكو (17 عاما) هدف الفوز لدورتموند في الدقيقة (79).

ورفع دورتموند رصيده إلى (15) نقطة من سبع مواجهات، ليتقدم إلى الصدارة (مؤقتا) متفوقا بفارق نقطة واحدة على يونيون برلين الوصيف، والذي يواجه فولفسبورج غدا الأحد، ونقطتين على فرايبورج ثالث الترتيب، والذي يلتقي مع مضيفه هوفنهايم لاحقا، وبفارق ثلاث نقاط على بايرن صاحب المركز الرابع.

وتعد خسارة بايرن ميونيخ حامل اللقب هي الأولى له هذا الموسم، بالإضافة لثلاثة تعادلات، آخرها مع ضيفه شتوتغارت بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية، لكن مهمته في دوري أبطال أوروبا تسير على أفضل حال، حيث حقق انتصارين متتاليين على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون رد قبل أن يفوز بالنتيجة نفسها على ضيفه برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء الماضي.

وفي بقية المباريات في الجولة السابعة، فاز اينتراخت فرانكفورت على مضيفه شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع رصيده إلى (11) نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد شتوتغارت عند خمس نقاط في المركز السادس عشر، وتعادل فيردر بريمن مع مضيفه باير ليفركوزن بهدف لمثله، ليرفع بريمن رصيده إلى تسع نقاط في المركز العاشر مقابل خمس نقاط لليفركوزن في المركز الخامس عشر.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق