17 سبتمبر 2022

المتحدة للتنمية توقع مذكرة تفاهم مع البنك التجاري لتوفير قروض عقارية لمشاريع جزيرتي اللؤلؤة وجيوان

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 17 سبتمبر /قنا/ أبرمت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى الشركات المساهمة العامة في دولة قطر، مذكرة تفاهم مع البنك التجاري بهدف تقديم قروض عقارية لمشاريع الشركة في جزيرتي اللؤلؤة وجيوان.

وبموجب الاتفاقية ،التي جرى توقيعها خلال حفل أقيم في برج الشركة بجزيرة اللؤلؤة، سيتمكن الراغبون بتملّك الوحدات السكنية التابعة للمتحدة للتنمية من التقدم بطلب للحصول على قروض عقارية من البنك التجاري بقيمة تصل إلى 70% من قيمة العقار وفترة سداد تصل إلى 20 عاماً، بالإضافة إلى الاستفادة من سرعة إنجاز معاملة القرض، إلى جانب ميزات أخرى مرنة لخطة السداد.

وتعمل هذه العروض على جذب أولئك الذين يرغبون في العيش في العقار بأنفسهم، وكذلك المستثمرون على الصعيدين المحلي والدولي، حيث يقدم البنك التجاري قروضاً عقارية لغير المقيمين الراغبين في تسهيل ملكية العقارات في قطر.

وقال السيد إبراهيم جاسم العثمان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية، تعليقاً على توقيع المذكرة، "يسعدنا التعاون مع البنك التجاري في تقديم تسهيلات تمويلية مصممة لتلبية متطلبات عملائنا في قطر وفي الخارج، مما يتكامل أيضاً مع خطة السداد الخاصة بالشركة المتحدة للتنمية".

وأضاف العثمان أن هذا يعني توفير مزايا وإجراءات سريعة، لتملّك وحدات سكنية في جزيرتيّ اللؤلؤة وجيوان، فضلا عن أن هذه الاتفاقية تتماشى مع جهود الشركة في طرح خدمات مرنة ومبتكرة لعملائها لتعزيز مكانتها كمطور عقاري موثوق بالإضافة إلى استقطاب المزيد من المستثمرين من الأسواق المحلية والدولية.

من جهته، قال السيد جوزيف ابراهام الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري، "يسرنا عقد الشراكة مع الشركة المتحدة للتنمية لإطلاق مباني كريستال ريزيدنس المرموقة والخاصة بهم وتقديم مجموعة من حلول القروض العقارية المصممة لتلبية احتياجات العملاء"، مبينا أن هذه الشراكة القوية بين الجانبين تعني خدمة عملائهما بشكل مشترك من خلال خيارات تمويل سلسة .

وبينما تحافظ الوحدات السكنية المكتملة في جزيرة اللؤلؤة على نسبة عالية من الطلب عليها، يتوقع أن تستقطب شقق كريستال ريزيدنس جمهورا واسعا من المستثمرين والأفراد سواء من داخل الدولة وخارجها بفضل خصائصها الذكية والمستدامة، بالإضافة إلى موقعها في قلب جزيرة جيوان التي تعتبر إحدى أبرز الوجهات السكنية والترفيهية الواعدة في قطر.

تجدر الإشارة الى أن مباني كريستال ريزيدنس الـ15 تتكون من ستة إلى سبعة طوابق، وتقع في المركز الحيوي لجزيرة جيوان وسط منطقة تجارية وسكنية تضم ممشى الكريستال المظلل وهو أطول ممشى مكيّف في دولة قطر.

كما تشتمل كريستال ريزيدنس على 586 شقة تطل على الواجهة البحرية أو على ممشى الكريستال وتنقسم بين وحدات سكنية تتراوح مساحتها بين 90 و240 مترا مربعا، وشقق دوبلكس بمساحة 365 مترا مربعا.

 


الكلمات المفتاحية

اقتصاد, قطر, الشركات الوطنية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق