17 سبتمبر 2022

الدوري الفرنسي: فوز مونبلييه وليل على ستراسبورغ وتولوز في الجولة الثامنة

عربية ودولية
  • QNA Images

باريس في 17 سبتمبر /قنا/ فاز فريق مونبلييه على ضيفه ستراسبورغ بهدفين مقابل هدف، اليوم ضمن الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

سجل هدفي الفوز كل من أرنو نورالدين في الدقيقة (17)، وتيجي سافانييه (90+5) من ركلة جزاء، فيما سجل هدف ستراسبورغ السنغالي حبيب ديالو (85).

 

ورفع الفوز الأول لمونبلييه رصيده إلى (12) نقطة في المركز السابع مؤقتا، فيما مني ستراسبورغ بخسارته الثالثة هذا الموسم مقابل خمسة تعادلات (5) نقاط، وهو الفريق الوحيد إلى جانب أجاكسيو اللذين لم يتذوقا طعم الفوز في الدوري منذ انطلاقته الشهر الماضي.

 

وفي مباراة أخرى فاز فريق ليل على ضيفه تولوز بهدفين مقابل هدف، سجلهما، الكندي جوناثان ديفيد في الدقيقة (5)، والجزائري آدم وناس (53)، فيما سجل هدف تولوز لاعبه فارس السعيبي (48).

 

وبالفوز صعد فريق ليل إلى المركز السادس مؤقتا برصيد (13) نقطة، مقابل ثماني نقاط لتولوز الذي تراجع للمركز الثاني عشر.

 

وتختتم الجولة غدا الأحد بمباريات تجمع، رينس مع موناكو، وكليرمون مع تروا، ونيس مع أنجيه، ومرسيليا مع رين، وبريست مع أجاكسيو، ونانت مع لنس، وليون مع باريس سان جرمان.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق