18 سبتمبر 2022

وزارة الخارجية تطلق حسابين باللغتين الفرنسية والإسبانية على منصتي تويتر وإنستغرام

  • QNA Images
    الدكتور ماجد بن محمد الأنصاري المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية

الدوحة في 18 سبتمبر /قنا/ أطلقت وزارة الخارجية، اليوم، حسابين باللغتين الفرنسية والإسبانية على منصتي "تويتر" و"إنستغرام" بهدف تعزيز التواصل الرقمي، والتعريف بأنشطتها وقيم الخارجية القطرية بهاتين اللغتين.

ويتناول الحسابان آخر التطورات الدبلوماسية، ومواقف دولة قطر من مختلف التطورات إقليميا ودوليا، بالإضافة إلى أنشطة مسؤولي وزارة الخارجية.

وقال الدكتور ماجد بن محمد الأنصاري، مستشار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، إن إطلاق الحسابين يمثل نافذتين جديدتين للتواصل مع شرائح واسعة من الناطقين باللغتين الفرنسية والإسبانية، وتمكينها من متابعة كافة أنشطة الوزارة.

ولفت الأنصاري إلى أهمية توقيت إطلاق الحسابين الذي يسبق انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ما يجعل دولة قطر محط أنظار العالم بأسره، ونوافذها الإعلامية محل اهتمام جماهير البطولة.

ويمكن الاطلاع ومتابعة الحساب الفرنسي على "تويتر" @MofaQatar_FR، وعلى "إنستغرام" mofa.qatar.fr ، فيما يتاح الحساب الإسباني على "تويتر" MofaQatar_es، و"إنستغرام" mofa.Qatar.es.

 


الكلمات المفتاحية

عام, قطر, وزارة الخارجية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق