18 سبتمبر 2022

قطر 2022: اللجنة العليا للمشاريع والإرث تنظم ندوات حول بطاقة "هيّا"

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 18 سبتمبر /قنا/ تنظم اللجنة العليا للمشاريع والإرث، اعتبارا من بعد غد الثلاثاء، سلسلة من الندوات، عبر تقنية الاتصال المرئي، لاستعراض جميع التفاصيل المتعلقة ببطاقة "هيّا" الإلزامية للمشجعين الذين يرغبون في حضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك في إطار جهود اللجنة لاستضافة بطولة استثنائية، وتقديم تجربة فريدة للجميع خلال المونديال المرتقب.

 

وستقام الندوات أيام 20 و27 سبتمبر الجاري، و4 و11 و18 و25 و27 أكتوبر المقبل، وتتناول جميع الجوانب المتعلقة ببطاقة "هيّا"، ومنها فوائد البطاقة، وتفاصيل تقديم طلبات الحصول عليها، ورحلة المشجع، وأماكن الإقامة، وخدمات الدعم، وربط البطاقة بتفاصيل إقامة المشجع، سواء كان مقيما في الدولة أو زائرا أو من مشجعي اليوم الواحد. ومن المقرر تقديم الندوات، التي ستعقد أسبوعيا اعتبارا من الثلاثاء المقبل، باللغتين العربية والإنجليزية.

 

وقال السيد سعيد الكواري، المدير التنفيذي لمنصة "هيّا":" نجح آلاف المشجعين حول العالم في تقديم طلباتهم للحصول على بطاقة "هيّا"، ونحرص على تنظيم هذه الندوات للإجابة عن استفسارات المشجعين حول خطوات تقديم الطلب، ومساعدتهم على تقديم طلباتهم بسهولة، والحصول على البطاقة الرقمية الإلزامية لحضور المباريات، والدخول إلى دولة قطر للقادمين من خارجها." يشار إلى أن بطاقة "هيّا" إلزامية للراغبين في حضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، التي ستقام من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين، وتعد البطاقة بمثابة تصريح دخول إلى دولة قطر للجمهور القادم من خارج البلاد، كما تتيح للمشجع الدخول إلى مواقع البطولة، بما في ذلك الملاعب ومهرجان الفيفا للمشجعين، إضافة إلى الاستخدام المجاني لوسائل النقل العام خلال مدة البطولة، إضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى.

 

وأشارت اللجنة العليا للمشاريع والإرث إلى أنه يتعين على المشجع الراغب في حضور الندوات إتمام عملية التسجيل، ليصله رابط الدعوة، عقب التسجيل مباشرة.. مطالبة بالتواصل معها عبر البريد الإلكتروني: hayyatraining@sc.qa للاستفسار حول الندوات والتسجيل لحضورها.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق