18 سبتمبر 2022

بداية قوية لمنافسات الحيل والزمول ضمن السباق المحلي الأول للهجن

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 18 سبتمبر /قنا/ انطلقت، اليوم، منافسات الحيل والزمول ضمن السباق المحلي الأول للهجن العربية الأصيلة للموسم الجديد 2022 - 2023 الذي تنظمه لجنة سباق الهجن بالشحانية، خلال الفترة الصباحية، ويختتم غدا الاثنين، وسط مشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة التراثية.

 

وجاءت منافسات اليوم التاسع للسباق قوية ومثيرة، وشهدت إقامة 14 شوطا للحيل والزمول بواقع 8 أشواط للحيل و6 للزمول، لمسافة 5 كيلومترات.

 

وتمكنت "ضبا"، ملك سالم علي الصعاق من الفوز بلقب الشوط الأول الرئيسي للحيل مفتوح، بعد أن قطعت مسافة السباق في 8 دقائق و18 ثانية و48 جزءا من الثانية، متقدمة بفارق 32 ثانية، على "سلام" ملك سالم جابر الجربوعي التي حلت في المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب "نشايب"، ملك علي ناصر الجارالله مسجلة 8 دقائق و18 ثانية و92 جزءا من الثانية.

 

كما حقق "حصاد"، ملك راشد علي المري، لقب الشوط الأول الرئيسي للزمول مفتوح، بعد أن قطع مسافة السباق في 8 دقائق و14 ثانية و98 جزءا من الثانية، محققا التوقيت الأفضل في منافسات اليوم، متقدما على "حطام"، ملك سالم سعيد الخاطري، الذي حل ثانيا بتوقيت زمني قدره 8 دقائق و18 ثانية و72 جزءا من الثانية، وجاء "منصف"، ملك عبدالله محمد المري، في المركز الثالث بتوقيت قدره 8 دقائق و20 ثانية و42 جزءا من الثانية.

 

وفي أشواط العمانيات، حصدت "حاضرين"، ملك كردي جاسم المري لقب شوط الحيل عمانيات قاطعة مسافة السباق في زمن قدره 8 دقائق و19 ثانية، فيما أحرز "منادي" ملك محمد صالح النابت لقب شوط "الزمول - عمانيات" مسجلا زمنا قدره 8 دقائق و19 ثانية و88 جزءا من الثانية.

 

أما في أشواط الانتاج، فقد توجت "دومة" ملك محمد صباح النعيمي، بلقب شوط "الحيل - انتاج"، مسجلة توقيتا قدره 8 دقائق و22 ثانية و62 جزءا من الثانية، فيما أحرز "بطاش"، ملك سالم جابر المري لقب شوط "الزمول - انتاج"، بعد أن قطع مسافة السباق في 8 دقائق و30 ثانية و64 جزءا من الثانية.

 

ويختتم السباق المحلي الأول للهجن غدا الاثنين بإقامة منافسات الحيل والزمول أيضا.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق