18 سبتمبر 2022

وزارة التربية والتعليم تطلق مبادرة معلمي.. لن أنساك

محلية
  • أرشيفية

الدوحة في 18 سبتمبر /قنا/ أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي اليوم على منصة قطر للتعليم، مبادرة (معلمي.. لن أنساك)، والتي تستهدف طلبة المرحلة الثانوية في المدارس الحكومية، وتستمر حتى الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

تأتي المبادرة تعزيزا لقيم التقدير والامتنان والوفاء للمعلمين، مع قرب الاحتفال العالمي بيوم المعلم في الخامس من أكتوبر كل عام.

وتتيح المبادرة المجال لطالب المرحلة الثانوية للتعبير عن مشاعر الوفاء والامتنان لمعلميه، من خلال كتابة قصة مر بها في حياته الدراسية السابقة، تجسد موقفا إنسانيا لمعلم أثر في حياته وأثراها، وجعله يسلك مسلكا إيجابيا مختلفا ومتميزا.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي أن المشاركة في هذه المبادرة متاحة لجميع طلبة المرحلة الثانوية وعددهم 44,758 طالبا وطالبة، من خلال صفحة خاصة تم تصميمها لهذه المبادرة على منصة قطر للتعليم، ويمكن للطلبة الولوج إليها عبر الرابط التالي: https://qeducation.edu.gov.qa/ جدير بالذكر أنه تم اختيار فئة الطلبة للمرحلة الثانوية؛ نظرا لنضج تجربتهم وامتلاكهم المهارات الكتابية المناسبة لفكرة المبادرة التي ترتكز على مفهوم الموقف والأثر الفعال.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق