18 سبتمبر 2022

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تنظم برنامج "صناعة أثر"

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 18 سبتمبر /قنا/ نظمت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، ممثلة بقسم النشاط النسائي التابع لإدارة الدعوة والإرشاد الديني، برنامج "صناعة أثر"، الذي يهدف إلى التدريب الميداني لطالبات كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة قطر.

وأوضح قسم النشاط النسائي بأن التعاون مع جامعة قطر في تنفيذ برنامج "صناعة أثر" يأتي في إطار تعزيز التعاون والشراكة المجتمعية بين الوزارة والمؤسسات الحكومية والتربوية، حيث يشارك في البرنامج الذي يستمر حتى شهر نوفمبر المقبل، وعلى مدى ثلاثة أشهر، عدد من الطالبات من قسمي الدعوة والدراسات الإسلامية بكلية الشريعة.

ويعد برنامج "صناعة أثر" الذي يشتمل على إقامة 12 فعالية، بواقع ثماني دورات تدريبية وندوتين ومحاضرتين في المجالين الإداري والدعوي، أول برنامج ميداني مشترك مع جامعة قطر، ويهدف إلى تخريج طالبات كلية الشريعة والدراسات الإسلامية وفق احتياجات سوق العمل، حيث يتيح البرنامج الفرصة أمامهن لاكتساب الخبرة العملية والتدريب الميداني وتنمية المهارات، مما يساعدهن على فهم احتياجات وخصائص بيئة العمل قبل التخرج.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق