18 سبتمبر 2022

مهرجان قطر الدولي للفنون في نسخته الرابعة ينطلق 25 سبتمبر الجاري

محلية
  • QNA Images
    أرشيفية

الدوحة في 18 سبتمبر /قنا/ تنطلق في المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا فعاليات مهرجان قطر الدولي للفنون في نسخته الرابعة والذي تنظمه بالتعاون مع شركة مابس العالمية خلال الفترة من 25 إلى 30 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن جهودها في إثراء الساحة الفنية المحلية وتعزيز حضور قطر كمركز فني عالمي.

ويشارك في المهرجان 300 فنان وفنانة من 65 دولة.

ويسعى المهرجان إلى التعريف بالفنانين المشاركين والترويج لأعمالهم من خلال وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية والرقمية والاجتماعية، والتفاعل مع جامعي الأعمال الفنية المدعوين، والمستثمرين في الفن، والمشترين المحتملين والعديد من العروض الأخرى.

ويتضمن المهرجان 9 أنشطة فنية متنوعة هي، الجولة الثقافية القطرية، معرض الرسم والنحت، ندوة الرسم الحي، عرض الأزياء الفنية، دورات يديرها خبراء، حلقة نقاشية فنية، معرض فني، أمسية ثقافية، أمسية عشاء.

ويعتبر مهرجان قطر الدولي للفنون منصة دولية للفنانين في قطر ومن أنحاء العالم للظهور في الساحة الفنية القطرية، كما يسجل المهرجان مشاركة قطرية متميزة.


الكلمات المفتاحية

ثقافة, قطر, آداب وفنون
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق