18 سبتمبر 2022

كأس العالم FIFA قطر 2022: إقبال جماهيري كبير على الجولة الترويجية في السعودية والإمارات

عربية ودولية
  • QNA Images
  • QNA Images

الرياض في 18 سبتمبر /قنا/ أكدت اللجنة العليا للمشاريع والإرث أن الجناح الخاص ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في المجمعات التجارية بكل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة شهد إقبالا كبيرا من الجماهير؛ للتعرف عن كثب عن المعلومات المتعلقة بالبطولة.

 

وقال السيد خالد النعمة المدير التنفيذي للتواصل المجتمعي والشؤون التجارية باللجنة العليا للمشاريع والإرث في تصريح له على هامش تواجده بالرياض: إن ذلك الإقبال متوقع نظرا للأعداد التي أكدت حضورها لكأس العالم FIFA قطر 2022 من حملة التذاكر من السعودية والإمارات، بالإضافة إلى الروابط الاجتماعية الراسخة والتقارب الجغرافي بين بلدان المنطقة، الأمر الذي يتيح لأكبر قدر ممكن من المشجعين في البلدين الاستمتاع بمنافسات المونديال الأول من نوعه في العالم العربي والشرق الأوسط.

 

وكانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث قد أطلقت الجولة الترويجية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في السعودية والإمارات مؤخرا.

 

وتشمل الجولة، التي تستمر أنشطتها حتى 28 سبتمبر الجاري في مجمعات النخيل بالرياض، ومول العرب بجدة، ومول الإمارات بدبي، تعريف المجعين بمختلف قطاعاتهم بأهم المعلومات المتعلقة بالبطولة، كالحصول على بطاقة هيا، وحجز أماكن الإقامة، والتعرف على تجربة المشجعين ورحلة التنقل إلى الاستادات والوجهات الترفيهية والثقافية التي تذخر بها دولة قطر.

 

يشار إلى أن الفعاليات والنشاطات الجماهيرية بمجمعات التسوق تحتوي على ركن خاص للمساعدة في إصدار بطاقة هيا، وحجز أماكن الإقامة، وكذلك منطقة للألعاب الترفيهية، ومنصة ثلاثية الأبعاد لالتقاط الصور التذكارية.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, كأس العالم
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق