18 سبتمبر 2022

كأس العالم FIFA قطر 2022: منتخب ألمانيا يضم هنريكس فليك بديلا عن ماركو ريوس المصاب

عربية ودولية
  • QNA Images

برلين في 18 سبتمبر /قنا/ استدعى هانسي فليك مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم، بنيامين هنريكس لاعب وسط فريق لايبزج للانضمام للمنتخب بدلا من ماركو رويس الذي تعرض للإصابة في الكاحل خلال مباراة فريقه بروسيا دورتموند مع ضيفه شالكه في الدوري الألماني أمس السبت.

 

ويستعد المنتخب الألماني لمباراتين مع نظيريه المجري يوم الجمعة المقبل والإنجليزي بعدها بثلاثة أيام، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

ويسعى المنتخب الالماني الذي يحتل المركز الثاني في مجموعته بست نقاط خلف المجري "المتصدر" للفوز في المباراتين والقفز إلى الصدارة، وحجز مقعد في الدور قبل النهائي للمسابقة والتي ستقام العام المقبل.

 

وتعتبر المباراتان هما الأخيرتان الرسميتان قبل السفر إلى سلطنة عمان للانتظام في معسكر تحضيري في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر المقبل تتخلله مباراة ودية مع المنتخب العماني، استعدادا للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ضمن المجموعة الخامسة رفقة منتخبات إسبانيا، كوستاريكا واليابان.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق