18 سبتمبر 2022

وزير العمل يجتمع مع مدير منظمة العمل العربية ونظيريه المصري واللبناني

محلية
  • QNA Images
    سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل مع سعادة السيد فايز علي المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية
  • QNA Images
    سعادة وزير العمل مع سعادة السيد حسن شحاتة وزير القوى العاملة بجمهورية مصر العربية
  • QNA Images
    سعادة وزير العمل مع سعادة الدكتور مصطفى حسين بيرم، وزير العمل في الجمهورية اللبنانية

القاهرة في 18 سبتمبر /قنا/ اجتمع سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل، اليوم، مع سعادة السيد فايز علي المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، وذلك على هامش الدورة الثامنة والأربعين من مؤتمر العمل العربي المنعقد حاليا في العاصمة المصرية القاهرة.

جرى خلال الاجتماع بحث التعاون المشترك بين دولة قطر ومنظمة العمل العربية، بما يخدم قضايا قطاع العمل في الدول العربية، بالإضافة إلى ضرورة تعزيز التنسيق بين أطراف العمل الثلاثة (العمال وأصحاب العمل والحكومات) لتجاوز التحديات التي تواجه بيئة العمل عربيا.

وأكد وزير العمل ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك، إلى جانب دعم عمال فلسطين في الأراضي المحتلة وتحسين أوضاعهم المعيشية والحياتية.

من ناحية أخرى، اجتمع سعادة الدكتور المري، مع سعادة السيد حسن شحاتة وزير القوى العاملة بجمهورية مصر العربية.

جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين في الموضوعات ذات الصلة بمجالات العمل والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها.

كما اجتمع سعادة وزير العمل، مع سعادة الدكتور مصطفى حسين بيرم، وزير العمل في الجمهورية اللبنانية.

جرى خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجالات قطاع العمل وآليات تعزيزها وتطويرها خلال الفترة المقبلة.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق