18 سبتمبر 2022

المنتخب القطري لكرة القدم يتأهل لنهائيات كأس آسيا للشباب بعد فوزه على نظيره البحريني

محلية
  • QNA Images

المنامة في 18 سبتمبر /قنا/ تأهل المنتخب القطري لكرة القدم، لنهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاما "أوزبكستان 2023" وذلك بفوزه على المنتخب البحريني بهدفين دون رد، اليوم، بالبحرين في ختام مباريات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة.

 

سجل هدفي منتخب قطر للشباب، جاسم الشرشني في الدقيقة (47)، والهاشمي الحسين في الدقيقة (52).

 

وتصدر المنتخب القطري مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد (12) نقطة جمعها من (4) انتصارات متتالية، حيث فاز على كل من منتخبات نيبال، وبوتان، وبنغلاديش ثم البحرين، مقابل 7 نقاط لكل من البحرين وبنغلادش، و3 نقاط لبوتان، في حين بقي رصيد نيبال خاليا من النقاط، ليتأهل للنهائيات للمرة السادسة عشرة في تاريخه.

 

ويتأهل للنهائيات التي تستضيفها العاصمة الأوزبكية طشقند في العام 2023، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان مستضيف البطولة.

 

يذكر أن المنتخب القطري للشباب توج بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه في نسخة ميانمار 2014، كما تأهل للدور قبل النهائي في نسخة 2018 التي استضافتها إندونيسيا.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق